ملاحظة قانونية

صاحب البلاغ ليست مسؤولة عن التعليقات التي أدلي بها في الوظائف. أي تعليقات القراء ، والتي تعتبر ضارة للصورة أو سمعة من أطراف ثالثة لا تعزى إلى صاحب الرسالة ، حتى لو كان التعليق هو المعبر عنها في مجهول أو مشفرة.

يجب أن يعتبر مضرا بأي تعليقات قد تكون لكاتب التقرير عن طريق الصفحة المناسبة للاتصالات. أما التعليقات الواردة في السؤال يتم إزالتها على الفور.

صاحب البلاغ أن يقدم في أي وقت ولأي سبب وبدون إشعار إزالة أي تعليق.

بعض الصور التي نشرت على الموقع مأخوذة من شبكة الانترنت ، وبالتالي يعتبر الملك العام إذا كان استخدامها ينتهك حقوق التأليف والنشر ، فإنها تخطر مقدم البلاغ ، عن طريق الصفحة المناسبة للاتصالات ، الذي سوف تتعامل مع تلك الإزالة الفورية.

في إنتاج النص ، ورمز على صفحات هذا الموقع نظرا لأقصى درجات الاهتمام من أجل تعظيم خالية من الأخطاء. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن هناك أخطاء و / أو عدم الدقة.
صاحب البلاغ لا تتحمل أية مسؤولية عن أي ضرر أو عطل ، أخطاء النظام ، وما إلى ذلك ، يتصل بأي شكل من الأشكال ، على المحتويات المقترحة.
جميع المواد والرسومات ثم تقدم "كما هي" دون ضمان من أي نوع.

جميع العلامات التجارية والشعارات التي هي ملك لأصحابها. هذه العلامات المذكورة للحصول على معلومات و / أو التدريس.

وجود روابط لمواقع خارجية لا تعني إقرارا ، ورعاية أو الانتماء مع موقع مرتبط. صاحب البلاغ لا يوجد لديه المسؤولية عن المواقع المبلغ عنها. حقيقة أن بلوق توفر هذه الروابط لا يعني الموافقة على المواقع نفسها ، والجودة والمضمون والرسومات ليست مسؤولة.

هذا الموقع ليست مجلة لأنه يتم تحديث دون أي تواترها. ولذلك يمكن اعتبار افتتاحية المنتجات بموجب القانون رقم 62 ، 7.03.2001

التعليقات مغلقة لهذه المادة.